معرض مصر فى عيون ايطاليه ... قلم / منال سري - جريدة مصر العصرية

جريدة مصر العصرية

سياسية,إجتماعية,ثقافية,اقتصادية,رياضية,فنية-عربية,عالمية,متنوعة,شاملة,تهتم,بنشر,الكلمة,الصادقة,التي تعبر,عن,المعنى,الهادف.

اخر الأخبار

ِِAlexa Rank

Tuesday, November 5, 2019

معرض مصر فى عيون ايطاليه ... قلم / منال سري


    متابعة - عادل شلبي

رئيس الجمعية الإيطالية (إبداع الفن للسلام في دول حوض المتوسط)
من مصر و رسالة سلام للعالم أجمع للقارة الأفريقية
معرض *مصر في عيون إيطالية*
هو مواصلة ما تقوم به مصر لحث العالم لاحتضان أفريقيا.هذا المعرض يساعد على تحول النظرة العنصرية التي تعاني منها الجنسيات الافريقية وخصوصا في إيطاليا بعد صدور قرار حكومي بعدم دخولهم عبر الحدود هربا من عذاب الحروب في ليبيا. هذه رسالة سلام من مصر كي تكون مصر مثل أعلى لجميع الدول لاحتضان أفريقيا ورفع معاناة الاستعمار عن الدول الافريقية.
وفي أسوان الطيبة إحتفالا بإعلان فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها عاصمة للشباب الإفريقي إبان توليه منصب رئاسة الإتحاد الإفريقي.
والدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكولور الأفروصيني تحت شعار (لقاء الفن والموسيقى في عاصمة الشباب الأفريقي) تحت رعاية وزارة الثقافة,وزارة السياحة,وزارة الشباب والرياضة,وزارة الآثار ووزارة الدولة لشؤن الهجرة ووزارة الخارجية .مهرجان مصر في عيون إيطالية في دورته الأولي على مسرح فوزي فوزي بأسوان قد شارك كل من الفنانين والفنانات ياللوحات الفريدة التي تعبر عن حب مصر,هم فلورا روكو,لويجي بالارينو,ايمانويلا دي فرانشيسكي, جيني بومبا,تيريزا لوفريه,فينشينسو روسو,أوليفيرا جونوفيك,أورلاندو توكو,فياما موريلي,بياجو شيربوني,كايو ساتو, بيبي بيانكي.ميلينا شيزارانو,كلاوديو فيزا,ومن الشعراء منال سري ,أنتونيلا زيزو ,فلورا روكو, أنجيلا ماريا تيبيري ,لويزا فيكتوريا سورياني بقصيدة شعر عن السلام.

No comments:

Post a Comment

الصفحات