السبيعى مدير مشروع المواقف بالبحيرة يؤكد تطوير وإنشاء 3 مواقف بكفر الدوار للقضاء على المواقف العشوائية |مصر العصريه - جريدة مصر العصرية

جريدة مصر العصرية

سياسية,إجتماعية,ثقافية,اقتصادية,رياضية,فنية-عربية,عالمية,متنوعة,شاملة,تهتم,بنشر,الكلمة,الصادقة,التي تعبر,عن,المعنى,الهادف.

اخر الأخبار

ِِAlexa Rank

Monday, December 2, 2019

السبيعى مدير مشروع المواقف بالبحيرة يؤكد تطوير وإنشاء 3 مواقف بكفر الدوار للقضاء على المواقف العشوائية |مصر العصريه


البحيرة السيد أبو إسماعيل



أكد اللواء / عبد المنعم السبيعى مدير مشروع المواقف بالبحيرة بأنّه هناك خطة للتوسع فى إنشاء المواقف وتطويرها لتنمية الموارد والقضاء على المواقف العشوائية لتيسير الحركة المرورية والعمل على إنهاء جميع المعوقات والتيسير على المواطنين خاصة في أوقات الذروة وانه بناء على توجيهات اللواء / هشام آمنه محافظ البحيرة وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار

تم الإنتهاء من 50 % من الأعمال بموقف السعرانية بالإضافة إلى إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للبدء فى تنفيذ موقف - داير الميزان - على مساحة 1500 متر ومجمع مواقف - عزيز المصرى الجديد - المزمع إنشاؤه بمدخل قرية سيدى غازى على مساحة 6500 متر مع تكثيف الحملات المرورية بنطاق المحافظة للقضاء على المواقف العشوائية.

  هذا وقد قام اللواء / عبد المنعم السبيعى، مدير مشروع الموافق بمحافظة البحيرة، بتفقد موقف سيارات السعرانية والذى تم الإنتهاء من 50 % من أعمال تطويره لرفع كفاءته وتشغيله لدخول عدد تسع خطوط الخاصة بالمجمع بدلا من تواجدها بصورة عشوائية بالشارع .

   
وقام أيضا اللواء / السبيعى مدير المواقف بتفقد الموقع المخصص لإنشاء موقف سيارات - داير الميزان - عليه على مساحة 1500 متر بمنطقة أرض أبو حمده بكفر الدوار .

بالإضافة إلى إنشاء مكان لإيواء والتحفظ على المركبات والتكاتك المخالفة بها والجارى تنفيذها حاليا وتزويدها بالكاميرات للتيسير على المواطنين وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على حق سائقى تاكس العداد المتضررة بالمدينة .

وتفقد أيضا الموقع المقترح لإنشاء مجمع مواقف - عزيز المصري - علي مساحة 6500 متر مربع بأول طريق سيدي غازي بدلا من الموقف الحالى الموجود بجوار سور السكة الحديد بالمدينة .

No comments:

Post a Comment

الصفحات