*مركز تدريب السجون يطلق حملة التبرع بالدم الأولى للمرابطين في الحد الجنوبي*|مصر العصريه - جريدة مصر العصرية

جريدة مصر العصرية

سياسية,إجتماعية,ثقافية,اقتصادية,رياضية,فنية-عربية,عالمية,متنوعة,شاملة,تهتم,بنشر,الكلمة,الصادقة,التي تعبر,عن,المعنى,الهادف.

اخر الأخبار

ِِAlexa Rank

Sunday, December 1, 2019

*مركز تدريب السجون يطلق حملة التبرع بالدم الأولى للمرابطين في الحد الجنوبي*|مصر العصريه



السعودية / هتان سعيد زمزمي



أطلق مركز تدريب السجون بجدة حملة التبرع بالدم الأولى للمرابطين في الحد الجنوبي ، وذلك بالتعاون مع مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة.

وذلك بحضور قائد مركز تدريب السجون المقدم عامر بن علي آل سلطان ، ومدير بنك الدم بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة النقيب فيصل بن علي الذبياني.

وبيّن مدير العلاقات والإعلام بالمركز الملازم أول ناصر بن نواف العتيبي ، بأن هذه الحملة تأتي في إطار استشعار مركز تدريب السجون لمسؤولياته الوطنية والشرعية ، كما أنها تأتي تأكيداً للواجب الأمني والإنساني المناط بأبناء هذا الوطن الغالي ، لإخواننا المرابطين في الحد الجنوبي الذين نفخر جميعاً بصبرهم وشجاعتهم ، وإقدامهم في الدفاع عن حدود وأمن بلادنا ومقدساتنا.

وأضاف " العتيبي " ، إلى أن هذه الحملة استمرت ليومين متتاليين ، حيث تقدّم لهذه الحملة (( 134 )) متبرعاً ، ما بين منسوبين ومتدربين.

واختتم مدير العلاقات والإعلام بالمركز ، بقوله : بإسم قيادة مركز تدريب السجون بجدة نقدم خالص الشكر والتقدير لإدارة مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة ، ولكل من حضر وساهم في نجاح هذه الحملة المباركة ، سائلاً الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه ، وأن ينصر إخواننا المرابطين على حدود بلادنا.

No comments:

Post a Comment

الصفحات