تعليم الوادي الجديد يؤكد تنفيذ القوافل التعليمية | مصر العصرية - جريدة مصر العصرية

جريدة مصر العصرية

سياسية,إجتماعية,ثقافية,اقتصادية,رياضية,فنية-عربية,عالمية,متنوعة,شاملة,تهتم,بنشر,الكلمة,الصادقة,التي تعبر,عن,المعنى,الهادف.

اخر الأخبار

ِِAlexa Rank

Monday, December 23, 2019

تعليم الوادي الجديد يؤكد تنفيذ القوافل التعليمية | مصر العصرية


علاء حمدي

صرّح مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد الأستاذ / صلاح مرغني , صباح اليوم الاثنين الموافق 23 من ديسمبر 2019 م , ببدء تنفيذ وعمل القوافل التعليمية بإدارتي الداخلة والخارجة التعليميتين , بشراكة فاعلة لوزارة الشباب والرياضة  "مدير الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد " للمرحلتين الإعدادية والثانوية في جميع المواد الدراسية , من خيرة خبراء التعليم بجمهورية مصر العربية , على النحو التالي :-
أولًا إدارة الداخلة التعليمية ، يوم الأربعاء الموافق 25 من ديسمبر 2019 م الجاري , بالمركز الاستكشافي للعلوم بالداخلة في تمام الساعة التاسعة صباحًا .
ثانيًا لإدارة الخارجة التعليمية , يومي الخميس والجمعة الموافقين 26 & 27 من ديسمبر 2019 م الجاري , بالمركز الاستكشافي للعلوم بالخارجة في تمام الساعة التاسعة صباحًا .
كما أعلن الأستاذ / جمال حسنين مدير إدارة التعليم الثانوي بديوان عام المديرية , بأنه سيتم إعلان جداول المحاضرات معلّقة على مراكز العلوم بالداخلة والخارجة في حينه , مؤكدًا على ضرورة حضور الطلاب والطالبات للاستفادة القصوى من أساتذة وضع وطرق أسئلة الامتحانات وكيفيتها .

No comments:

Post a Comment

الصفحات