هبه الفولى تحصل علي المركز الاول في إختبارات التنمية المحلية - جريدة مصر العصرية

جريدة مصر العصرية

سياسية,إجتماعية,ثقافية,اقتصادية,رياضية,فنية-عربية,عالمية,متنوعة,شاملة,تهتم,بنشر,الكلمة,الصادقة,التي تعبر,عن,المعنى,الهادف.

اخر الأخبار

ِِAlexa Rank

Tuesday, January 14, 2020

هبه الفولى تحصل علي المركز الاول في إختبارات التنمية المحلية



     كتب/ محمود عابدين

حصلت هبة الفولى سكرتير الوحده المحلية لقرية جراجوس بمركز قوص بمحافظة قنا علي المركز الاول على مستوي المحافظة فى اختبارات " تحديد مستوى لدورة قادة المستقبل " والتي نظمها مركز التنمية المحلية بسقارة .

جاء هذا في ضوء مجموعة الاختبارات التي قام بها المركز لتحديد مستوى المرشحين من المحافظات للدورات التدريبية بإجمالي 2160 متدربًا، من العاملين في المحليات على مستوى جميع المحافظات ضمن الخطة التدريبية للمركز للعام التدريبي 2019/2020 .

اعربت الفولي عن سعادتها البالغه لتصعيدها لحضور الدورة التدريبية في إعداد قادة المستقبل والمزمع عقدها يوم 25 يناير 2020  بمركز التنمية المحلية بسقاره بعد اجتيازها لإختبارين الاول بديوان عام محافظة قنا والاخر بمركز التنمية المحلية بسقارة .

وأضافت أن هذه البرامج التدريبية تستهدف بناء وتأهيل وتدريب صف قيادي ثاني في المحليات، وتنفيذ استراتيجية مصر 2030، ودعم وتمكين الشباب باعتبارهم الركيزة الأساسية في خطة الدولة، وخطتها لبناء الإنسان المصري بأسلوب علمي وتطوير الإدارة المحلية.

No comments:

Post a Comment

الصفحات