تاريخ الصهاينة الأسود | مصر العصرية - جريدة مصر العصرية

جريدة مصر العصرية

سياسية,إجتماعية,ثقافية,اقتصادية,رياضية,فنية-عربية,عالمية,متنوعة,شاملة,تهتم,بنشر,الكلمة,الصادقة,التي تعبر,عن,المعنى,الهادف.

اخر الأخبار

ِِAlexa Rank

Tuesday, January 14, 2020

تاريخ الصهاينة الأسود | مصر العصرية


بقلم الإعلامي/ يوسف احمد المقوسي

إن المجرمين الصهاينة لا يترددوا في الترويج لفكرهم فهم يقتلون كل إنسان ، سواء كان فلسطينيا أو يهوديا بإعتبار أن اليهود أعداء للصهيونية.

منذ 69 عاما ، ألقى عشرات الارهابيين الصهاينة 3 قنابل في باحة كنيس "مسعوده شم توب .. في بغداد، العراق، في الوقت نفسه كان هناك مئات من الناس، وذلك نتيجة للانفجارات قتل أربعة أشخاص بينهم  8 أطفال من اليهود  وجرح 20 شخصا.
اعتقلت قوات النظام العراقي بعض أعضاء الخلية الإرهابية الصهيونية ، وحوكموا وصدرت بحقهم  لوائح اتهام وحوكموا بالإعدام وشنقاً و تمكن الآخرون من الفرار ،
وقد اعترف الإرهابيون أن قادة الإرهاب الصهيوني، ديفيد بن غوريون ويغئال ألون. وبالإضافة إلى ذلك، وقالوا في بيانهم أن سبب القتل يرجع ذلك إلى حقيقة أنه ليس هناك سوى نسبة صغيرة من اليهود في العراق شهدت ارتفاعا في فلسطين
 وكانت نوايا الإرهابيين الصهاينة زرع الخوف والرعب في صفوف السكان اليهود في العراق ضد وجيرانهم المسلمين  من أجل إجبارهم على الهجرة إلى فلسطين و زيادة معدلها الهجرة  وذلك بإجبار اليهود على الفرار من العراق.

No comments:

Post a Comment

الصفحات