رشا فؤاد تطرح إعلان كليب هخلعك على قناة "أفراح" - جريدة مصر العصرية

جريدة مصر العصرية

سياسية,إجتماعية,ثقافية,اقتصادية,رياضية,فنية-عربية,عالمية,متنوعة,شاملة,تهتم,بنشر,الكلمة,الصادقة,التي تعبر,عن,المعنى,الهادف.

اخر الأخبار

ِِAlexa Rank

Thursday, January 23, 2020

رشا فؤاد تطرح إعلان كليب هخلعك على قناة "أفراح"



      كتبت/ ولاء مصطفى

طرحت الفنانة "رشا فؤاد" بالأمس الإعلان الرسمى لكليبها الأول " هخلعك " ولأن طبيعة كلمات الأغنية تتطلب أن يكون أدائها مرح وفكاهى فقد ظهرت فى الكليب بزى سيدة تحاول إرضاء زوجها وتلبى كافة إحتياجاته ومسئوليات منزلها فى الوقت الذى لايكترث فيه الزوج بها فتقوم هى بشكل مرح بالرد على إهماله لها بسكب طبق الفشار عليه أو لطمه بمخدات السرير.

لبستله مشمشى وعملته كل شى ..بصلى من فوق لتحت وفجأة .. قام سابنى ومشى ..طبيخ وطبختله .. غسيل وغسلتله .. عملته "أمينة وسى السيد" وبإيدى بوكله .. بهذه الكلمات بدأت رشا معلانها عن الكليب المنتظر هخلعك الذى من المتوقع أن يحصد نجاح منقطع النظير فى ظل وجود مخرج أكثر من هائل وأداء تمثيلى طبيعي و فوق الممتاز.

يذكر أن الكليب سيتم إذاعته قريبا على قناة "أفراح" ويعد الكليب الأول لرشا ويناقش معاناة الزوجة مع زوجها وما تبذله من تضحيات لإسعاده فضلا عن دورها كأم والقيام بمهامها على أكمل وجه فى الوقت الذى يعاملها الزوج بإستهانة  ودون أدنى اهتمام ويهددها بالشرع الذى حلل له الزواج بأربعة مما يدفعها لرفض الأمر و تقرر خلعه.


No comments:

Post a Comment

الصفحات