نقابي عاشق للعمل العام | مصر العصرية - جريدة مصر العصرية

جريدة مصر العصرية

سياسية,إجتماعية,ثقافية,اقتصادية,رياضية,فنية-عربية,عالمية,متنوعة,شاملة,تهتم,بنشر,الكلمة,الصادقة,التي تعبر,عن,المعنى,الهادف.

اخر الأخبار

ِِAlexa Rank

Monday, February 10, 2020

نقابي عاشق للعمل العام | مصر العصرية



كتب : نسرين رمزي

 هو رجل يعشق العمل التطوعي، له تاريخ مشرف في الرياضة والهندسة، قرر أن يترشح  لمجلس نقابة المهندسين بالقاهرة للمرة الثانية، على كرسي شعبة الغزل والنسيج .

أنه الدكتور المهندس محسن شاهين والذي فتح قلبه لجريدة مصر العصرية  للحديث عن سبب ترشحه للمرة الثانية على مقعد العضوية هو محسن حسين محمد شاهين
ا. د. متفرغ / فى الجودة و هندسة الإنتاج .
عضو أكاديمية التحكيم الدولى للمستشارين العرب .
عضو اتحاد المهندسين العرب .
نائب رئيس نادى مهندسين أبو الفدا .
الأمين العام المساعد لأمانة حقوق الإنسان .
عضو الجمعية العربية للحضارة و الفنون .

تم انتخابه و نجاحه قي انتخابات نقابة المهندسين القاهرة عام ٢٠١٦ ..

للمرة الثانية في هذه الانتخابات رشح نفسه
 لاستكمال خطة التطوير بالنادي والتي بدأها منذ عام 2016 وحتى الآن، فقد تم  تطوير الممشي المطل على النيل من عرض متر و نصف إلى ٧ متر .

وتم تركيب أعمدة أنارة حديثة و إنشاء حديقة خاصة بدول أفريقيا و قام كل سفراء أفريقيا بزرع شجرة لهم مع وضع علم لكل دولة .

تم أيضًا تغيير و تجديد السلم الرئيسي وتركيب مصعد هيدروليك لكبار السن و ذوي الاحتياجات الخاصة .
بالإضافة إلى تجديد ترابيزات و كراسي المطعم، وتم نقل أكشاك وأماكن عمل السندويتشات من منتصف النادي إلى جانب السور ولهذا اتسع النادي وأصبحت الخضرة و الأشجار كثيرة .
وعن الرياضة في حياته
كان بطل في لعبة التنس عام ١٩٨٠ وعضو عامل بنادى الشمس الرياضي وأيضًا عضو عامل بنادي سبورتنج بالإسكندرية، بالإضافة إلى مفوض عام الكشافة البحرية بالقليوبية سابقاً .

وعن الجديد الذي سيقدمه وما هي رؤيته للقادم
تمنى استكمال عملية التطوير بالنادي، لأن ما تم في المرحلة الأولى يعتبر جزء بسيط من التطوير، الذي وضعه المكتب الإستشاري للمشروع، وهو إنشاء قاعة حفلات جديدة ومركز للجيم ومطاعم جديدة ومنطقة ألعاب للأطفال وأيضًا قاعة مؤتمرات، بالإضافة إلى إجراء تغيرات كثيرة في تجديد النادي .

وتمنى أن يكون نادي مهندسين أبو الفداء، يليق بالمهندسين بجد، حيث أنه أكبر وأقدم نادي للمهندسين بمصر، حيث منذ إنشائه من 40 سنة ولم يتم تطويره إلا في عام ٢٠١٦ .

وفي النهاية تمني بدعوه المهندسين للمشاركة، لأن نسب المشاركة قليلة بالنسبة لمشتركي النقابة بالفعل، قائلا لو كنت عاوز حقوقك أدي واجبك وصوتك أمانة تشجعنا علي التطوير ورقي المهنه

No comments:

Post a Comment

الصفحات