تطبيق التصحيح الإلكتروني بعدد من مواد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر بقنا | مصر العصريه - جريدة مصر العصرية

جريدة مصر العصرية

سياسية,إجتماعية,ثقافية,اقتصادية,رياضية,فنية-عربية,عالمية,متنوعة,شاملة,تهتم,بنشر,الكلمة,الصادقة,التي تعبر,عن,المعنى,الهادف.

اخر الأخبار

ِِAlexa Rank

Wednesday, February 12, 2020

تطبيق التصحيح الإلكتروني بعدد من مواد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر بقنا | مصر العصريه



متابعة : حامد الأطير
استقبلت كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بقنا، اليوم، فريق التصحيح الإلكتروني، التابع لوحدة تطوير التعليم المستمر بمكتب الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ للقيام بأعمال التصحيح في المواد التي تم تطبيقه بها خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول بالكلية، وذلك لأول مرة هذا العام.
وأوضح بيان المركز الإعلامي أن فريق العمل قد اختتم أعماله بدورة تدريبية لعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية، وذلك في إطار تطبيق منظومة التصحيح الإلكتروني بكليات الجامعة.
وقال الدكتور إسماعيل الدردير، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بقنا، إن الكلية حريصة على تطبيق منظومة التصحيح الإلكتروني تنفيذا لتوجيهات فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي.
مؤكدا أن ذلك يأتي في سبيل تحقيق المزيد من التميز للجامعة على المستويين المحلي والدولي في إطار توجه الدولة نحو التحول الرقمي، والاهتمام بتطبيق وتطوير آليات ومهارات التعليم الفعال، والاستفادة من التكنولوجيا وتطبيقاتها، وأدواتها الحديثة في جودة العملية التعليمية.

No comments:

Post a Comment

الصفحات