الصحة: خروج 95 حالة من الحجر الصحي و حالة وفاة جديدة. - جريدة مصر العصرية

جريدة مصر العصرية

سياسية,إجتماعية,ثقافية,اقتصادية,رياضية,فنية-عربية,عالمية,متنوعة,شاملة,تهتم,بنشر,الكلمة,الصادقة,التي تعبر,عن,المعنى,الهادف.

اخر الأخبار

ِِAlexa Rank

Wednesday, March 25, 2020

الصحة: خروج 95 حالة من الحجر الصحي و حالة وفاة جديدة.



بقلم / خلود ابو طالب

اكدت  وزيرة الصحة علي إجراء تحاليل الفيروس من خلال المعامل المركزيه لوزارة الصحة  في ٢١ فرع علي مستوي الجمهورية ، كما تتابع  الدولة " شجرة المخالطين "واتخاذ اجراءات العزل الذاتي للحد من انتشار الفيروس .

كما كشف الدكتور خالد مجاهد ، مستشار وزيرة الصحو والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة ، عن خروج ١٥ حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد ، من ضمنهم ٤ اجانب و ١١  مصريآ ، وذالك بعد تلاقيهم الرعاية الطبيه اللازمة ليصل عدد المتعافين إلي ٩٥ حالة حتي اليوم ، وارتفع اجمالي الحالات التي تحولت نتائجها معمليآ من  الإيجابية إلي السلبية ١١٣ حالة.
واوضح انه تم تسجيل ٥٤ حالة إيجابية معمليآ للفيروس ، جميعهم مصريين ، وهم مخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقآ ، معلنآ عن وفاة مواطن مصري يبلغ من العمر ٦٣ عامآ من محافظة المنوفيه .

وذكر مجاهد ان إجمالي الحالات التي تم تسجيلها في مصر لفيروس كرونا المستجد ٤٥٦ ومن ضمنهم ٩٥ حاله تم شفاؤها وخرجت من مستشفي العزل ، و٢١ حالة وفاة حتي الآن .

No comments:

Post a Comment