محافظ البحيرة - إجراءات إحترازية وقائية لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد بنطاق المحافظة .... |مصر العصرية - جريدة مصر العصرية

جريدة مصر العصرية

سياسية,إجتماعية,ثقافية,اقتصادية,رياضية,فنية-عربية,عالمية,متنوعة,شاملة,تهتم,بنشر,الكلمة,الصادقة,التي تعبر,عن,المعنى,الهادف.

اخر الأخبار

ِِAlexa Rank

Saturday, March 14, 2020

محافظ البحيرة - إجراءات إحترازية وقائية لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد بنطاق المحافظة .... |مصر العصرية







البحيره- محمد الشناوى
 أكد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية لمواجهة إنتشار فيروس "كورونا" المستجد وذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد / رئيس مجلس الوزراء لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد وإتخاذ أعلى المعايير الوقائية لضمان تحقيق أعلى مستويات ومعايير السلامة الصحية والوقائية .

كما أستعرض اللواء/ المحافظ الاجراءات التي قامت بها المحافظة فى هذا الشأن ومنها الإنتهاء من أعمال تطهير القطارات بمحطة السكك الحديدية بدمنهور وذلك بالإستعانة بفرق متخصصة فى أعمال التطهير والتعقيم للحد من إنتشار العدوى والحفاظ على سلامة المواطنين و  إتخاذ كافة الإجراءات للتأكد من تطهير مبنى المحافظة والمباني الملحقة والتابعة للمراكز والمدن ووضع مطهرات فى أماكن ظاهرة والتنبية على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية و  تطهير المساجد الأهلية التي يتردد عليها أعداد كبيرة من المصلين عقب كل صلاة وتطهير المساجد العادية والصغيرة قبل وبعد صلاة الجمعة و  لغاء كافة الإحتفالات والفعاليات والإجتماعات الكبرى بنطاق المحافظة والتي يترتب عليها أي تجمعات للمواطنين.

هذا ويؤكد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة على التنسيق والمتابعة المستمرة مع مديرية الصحة بالبحيرة لمتابعة أي حالات إشتباة أو إصابة بالمرض، مشيراً إلى أنه قد تم رفع درجة الإستعداد بالقطاع الصحي بنطاق المحافظة لمواجهة أى مستجدات وفقاً للخطة الموضوعة فى هذا الشأن .

No comments:

Post a Comment