إجراءات جديدة من مترو الأنفاق بالتزامن مع حظر التجوال | مصر العصرية - جريدة مصر العصرية

جريدة مصر العصرية

سياسية,إجتماعية,ثقافية,اقتصادية,رياضية,فنية-عربية,عالمية,متنوعة,شاملة,تهتم,بنشر,الكلمة,الصادقة,التي تعبر,عن,المعنى,الهادف.

اخر الأخبار

ِِAlexa Rank

Wednesday, March 25, 2020

إجراءات جديدة من مترو الأنفاق بالتزامن مع حظر التجوال | مصر العصرية



كتب / يحيي منيع

قال عصام والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق، إن حركة قطارات مترو الأنفاق منتظمة ولكن يتم إعادة تنظيم توقيتات تشغيل المترو، لما يناسب إجراءات حظر التجوال، مشيرًا إلى أن التوقيتات تم تحديدها من قبل، على أن يتم تقليل زمن التقاطر في الفترة المسموح بها لاستخدام المواصلات العامة.
وأضاف "والي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، أنه تم تقليل زمن التقاطر ليكون دقيقتين بين كل قطار وآخر، وهو ما يساعد في تقليل الزحام في المحطات ويعالج من التكدس المحتمل في الفترات التي لا يوجد بها حظر تجوال، موضحًا أن إجراءات التطهير والتعقيم تتم يوميًا عقب انتهاء فترة تشغيل المترو، بحيث تقوم فرق تطهير المترو بتعقيم وتطهير المحطات وماكينات التذاكر والقطارات ووحدات المترو.
وأشار، إلى أن هذه الإجراءات من التطهير والتعقيم تمهيدًا لتكون المحطات على أعلى مستوى من النظافة والتشغيل مع بداية التشغيل، علاوة على وجود أجهزة كشف حرارية ومواد مطهرة ومعقمات في المحطات يتم توزيعها على الركاب، بجانب حملات التوعية التي يتم إطلاقها بين الجمهور لاتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد بين الركاب وبعضهم البعض.

No comments:

Post a Comment