كلمة أمين حزب مستقبل وطن أثناء تهنئه مرشح الحزب بمقعد البرلمان | مصر العصرية - جريدة مصر العصرية

جريدة مصر العصرية

سياسية,إجتماعية,ثقافية,اقتصادية,رياضية,فنية-عربية,عالمية,متنوعة,شاملة,تهتم,بنشر,الكلمة,الصادقة,التي تعبر,عن,المعنى,الهادف.

اخر الأخبار

ِِAlexa Rank

Sunday, March 15, 2020

كلمة أمين حزب مستقبل وطن أثناء تهنئه مرشح الحزب بمقعد البرلمان | مصر العصرية



كتب ـ محمــــــــود الحسيني

بناءا علي تعليمات النائب عمرو غلاب أمين حزب مستقبل وطن بالمنيا توجهت مجموعه من القيادات والوحدات الحزبية بمستقبل وطن لتهنئة مرشح الحزب صابر عبدالحكيم أبو زيد .

حيث القي العمده وائل اسماعيل أمين الحزب بالمركز كلمته "لسادة المحترمون أهالي مركز ملوي  أعضاء و قيادات و نواب مستقبل وطن ،نفخر دوما بأننا أبناء الثلاثين من يونيو، تلك الثورة التي أعادت مصر لأهلها ، اجتمعنا سويا على حب هذا الوطن و خلف قائد و رمز و زعيم آثرنا أن نسير خلفه في كل الميادين نحمل رساله واحدة و هي على العهد نرى فيك مستقبل وطن فأحببناه من كل قلوبنا لما رأيناه فيه من صدق النية و عزم الهمة و تقوى الله فلم نهرع ابدا خلف المناصب,,

جعلنا التنميه هدفنا الأول، وخلفها وضعنا أي شيء آخر ..... ولا أخفيكم سرا أنه لم يكن حلمي يوما ما أن أجعل من مستقبل وطن كيانا سياسيا فحسب، بل عائله تنموية وكتيبة من كتائب العمل الوطني تساعد الرئيس على حمل تلك الهموم والتحديات التي لن يتحملها كما قال مرارا و تكرارا إلا إذا كان هذا الشعب خلفه صفا واحدا"

No comments:

Post a Comment